رئيس التحرير

محمد ونس

2015_11_15_17_5_43_46

تكريم موبينيل لتوفيرها بيئة عمل متميزة لـ6000 موظف مصري

منحت مؤسسة Top Employers الدولية شركة موبينيل التابعة لمجموعة اورنچ شهادتيEgypt Top Employer و Top Employer Africa -20152016 للعام الثاني على التوالي بجنوب أفريقيا لتميزها في تقديم لموظفيها البالغ عددهم حوالي 6000 موظف مصري افضل بيئة عمل وتطويرها المتواصل لمهاراتهم .
حصلت موبينيل على هاتين الشهادتين الدوليتين من قبل مؤسسة Top Employers العالمية بعد أن اجتازت بجدارة البحث الدولي الذي تقوم به المؤسسة سنوياً لتقييم أداء الشركات بناءً على معايير دولية لإدارة الموارد البشرية لاختيار الشركات المتميزة التي تطبق أفضل آليات للموارد البشرية و توفر لموظفيها أفضل بيئة عمل حول العالم.
وقد شارك هذا العام أكثر من 100 شركة من حول العالم في هذا البحث و استطاعت موبينيل أن تجتاز بتميز 9 معايير عالمية محددة طبقاً لمقاييس الأداء العالمي الذي وضعته مؤسسة Top Employers التي تشمل توفير أفضل بيئة عمل لموظفيها و تطويرها المستمر لمهاراتهم بالإضافة الى الاسهام في اعداد قادة منهم و مكافأتهم على مجهوداتهم .
كما شملت هذه المعايير أيضاً تقييمها المتواصل للموظفين بشفافية واهتمامها بتنمية مواهبهم و ادماجهم في الانشطة التي تسهم في خدمة المجتمع.
قال شريف حنا نائب رئيس موبينيل لقطاع الموارد البشرية والرقابة والمتابعة ” أن إدارة الموارد البشرية الفعالة تُمكن الموظفين من المساهمة بشكل فعَّال ومثمر لتحقيق أهداف الشركة وغاياتها وذلك بإدماجهم في اتخاذ القرارات وتعريفهم بالأهداف الاستراتيجية للشركة.. حصول موبينيل على هذه الشهادة لعامين متتاليين يعد انجازا هاما للشركة ومجموعة أورنچ .
لقد قدمت موبينيل فكرا ذا رؤية بعيدة للموارد البشرية, تعمل بدأب لتحسين اوضاع الموظفين بل وتعد رائدة في تقديم برامج تدريبية لتحقيق مستويات عالية من أداء العمل. ان موظفي الشركة هم القوي الفاعلة لتحقيق النجاح. انطلاقا من هذه القناعة نحن نلتزم جميعا بأن تبقي موبينيل في موقع الصدارة في السوق المصري وان تظل نصب أعين المواهب الشابة التي ترغب في ارتياد سوق العمل في مصر”.

Comments

comments

Powered by Facebook Comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>